اقراء ايضا

التصميم الخارجي لهيونداي النترا ان لاين 2021

مجموعة أدوات رياضية وعجلات 18 بوصة
منذ أن كشفت هيونداي النقاب عن إلنترا الجديدة في مارس ، وعدت بإصدار نسخة N Line للأداء. ذكّرتنا الشركة بنواياها الرياضية في نهاية أبريل من خلال نشر صور لنموذج أولي مموه قبل الإنتاج. سريعًا إلى الأمام اليوم ، سيظهر التنكر حيث تظهر العلامة التجارية الكورية الجنوبية إجابتها على VW Jetta GLI و Honda Civic Si.

تم إجراء الكثير من التغييرات للتمييز بصريًا بين N Line من سيارة السيدان المدمجة ومستويات القطع الأقل ، بدءًا من الأمام حيث تتمتع Cascading Grille بمظهر أكثر قوة. تمت إعادة تصميم المصد ، وهو الآن يستوعب مآخذ هواء أفضل مع ثلاثي الزخارف على شكل بوميرانج.


كشف نظرة فاحصة للملف الجانبي الجانبي عن مجموعة جديدة لامعة من العجلات المصنوعة من السبائك مقاس 18 بوصة مع تشطيب بدرجتين إلى جانب ارتفاع منخفض للركوب من إعداد تعليق أكثر صلابة. تبدو التنانير الجانبية أكثر بروزًا من التنانير القياسية في Elantra وتبدو أغطية المرايا ذات لون أغمق.

عند التحرك من الخلف ، فإن الترقية الأكثر وضوحًا هي نظام العادم المزدوج المدمج في المصد المعاد تصميمه والذي يستضيف الآن ناشرًا زائفًا. يعمل المفسد الخفي للغطاء الخفيف كتذكير آخر بأن هذا ليس من طاحونة إلنترا.

تتعامل شركة هيونداي مع التفاصيل المتعلقة بالقطع الزيتية ، ولكن يمكن أن يكون لدى N Line محرك بنزين يعمل بشاحن توربيني سعة 1.6 لتر مستعار من Elantra GT N Line. في سيارة الهاتشباك ذات الخمسة أبواب ، تصلح لـ 201 حصان و 195 رطل قدم (264 نيوتن متر) من عزم الدوران. نحن نعلم أن ناقل الحركة الأوتوماتيكي مخطط له ، ونأمل أن يتم أيضًا تقديم دليل Elantra GT من ست سرعات لإرضاء العالمين.

توقع الكشف الكامل الذي سيحدث في الأسابيع أو الأشهر المقبلة قبل الإطلاق في الولايات المتحدة بحلول نهاية العام. لإعطائك فكرة عن التكلفة التي يمكن أن تكلفها ، تريد فولكس فاجن 26.245 دولارًا لقاعدة Jetta GLI الأساسية بينما تطلب هوندا 25200 دولارًا للسيارة سيفيك سيدان.











المصدر:motor1

ليست هناك تعليقات